.comment-link {margin-left:.6em;}
Thursday, November 09, 2006
في حــــاجـــة ؟
شعر عامي مصري جميل يمثل الوضع الراهن في أغلب الدول العربيه





 
posted by Fuzzy at 5:58 PM | Permalink |


11 Comments:


  • At November 09, 2006 10:59 PM, Blogger dilli o milli

    هاااهااااهاااا..قالت كل شي بدون ذكر شي
    :)
    مو مخلينهم يتنفسون وهذي الأيام
    طايحينله أعتقالات بأصحاب المدونات وعسى ما أيينا الدور؟

    وهذي النسخه الكويتيه لهذا الشعر

    "في شي؟"

    ما بي شي كلش ولو أبي شي ما خليتولي شي...على العموم شوفوا في شي بس محتاجه عقول تفهم...لو شي مو مفهوم أو شي نفسره بجم شي أو أنوضحه بجم شي قولولي...وشي مع شي راح يبين أن في شي وأنا ما أخاف من شي...ماني مسنوده ولا شي بس ما أخاف من شي ولوو أقول شي شنو بيصير ؟ ولا شي...! ولا سمح الله لو واحد من اللي قاعدين...من السامعين فهم شي أشراح أيسوي ؟ أكيد ولا شي فنتوكل على الله ونقول شي...في ناس عايشه عشانه وناس تموت عشانه وناس تموت على هالشي وناس تعطيك هالشي وهي محتاجته وناس تعطيك هالشي وتاخذ منك أمية شي وناس تكبر عشان هالشي وناس تصغر عشان هالشي وناس طرطنقيه مو عارفه شتسوي أبهل شي
    كلامي يا ناس فيه شي كله سلامات وما قلت شي...أنا الصراحه ودي أقول أمية شي بس ماني قادره
    ما في بوق ولا شي ولا في رشاوي ولا شي ولا في فساد ولا شي هذا كله كلام ما فيه شي...شوفوا أذا في أحد يبيني أبلغه بشي يقول ولا يخاف...هذا أذا في شي
    بس ما أدري ليش أنا حاسه أن فيه شي وأنتوا ؟ مو حاااسين بشي ؟ خو أنا قلتلكم من الأول ما في شي ورب الكعبه ما في شي وراس أمي ما في شي رحم الله والديكم ما في شي لا بو اللي يابكم ما في شي...والله الغظيم مااا خلولنااا شي

    وسلامتكم
    Dilli

     
  • At November 10, 2006 12:34 AM, Blogger Commentor

    KaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaK
    aham shay !!??!!!?!?

     
  • At November 10, 2006 2:15 AM, Blogger UmmEl3yal

    I liked this one. But too close to "elbita3" .. Isn't it?

    D&M .. Good Job! Yabilha elgha2 bsot 7alima boland .. :))

     
  • At November 10, 2006 2:31 AM, Anonymous Anonymous

    LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL MIN 9EEEJHA :P

     
  • At November 10, 2006 3:11 AM, Blogger Hitman1

    Very nice and very creative..

    Thanks for the video

     
  • At November 10, 2006 3:32 AM, Blogger Fuzzy

    dilli_o_milli

    يه يه خوش نسخه شي شي يعطيج العافيه على هالشي

    :)

    commentor

    اهم شي يبقالنا شي من هالشي


    ummle3yal

    yeah close enough to elbeta3 hehehe

    but it indicates the outrage in egypt, hope its spreads around :)

    loco

    shaaay shaaay


    hitman1

    yeah guess people their gonna explode soon

     
  • At November 10, 2006 3:37 AM, Blogger dilli o milli

    ummel3yal

    Heeeeheee...9aajah!! shahk-baarhaaa "elbetaa3"?!

    حليمه بولند؟!!! خلووه !! يمكن أعطيها منى طالب أو عايشه اليحيى

    :)

     
  • At November 10, 2006 3:41 AM, Blogger dilli o milli

    fuzzy

    الله يعافيك...هذي اللي يسمونها الترجمه الفوريه...وعندي فيها ماجي وسير وييييه...قصدي ماجستير
    :)

     
  • At November 10, 2006 7:01 AM, Blogger the tooth.fairy

    لووول بنت عم خالة البتاع

    بس ما قلتلنا اسمها ولا شي عنها ولا حاجة

     
  • At November 11, 2006 3:33 AM, Anonymous blueiceenvybis

    I could have not said better!

     
  • At November 12, 2006 12:51 AM, Blogger moklet-choka

    حلوة

    على قولة المثل

    اللي على راسة بطحه
    يحسس عليها

    :)

     

Links to this post:

Create a Link