.comment-link {margin-left:.6em;}
Thursday, October 05, 2006
GARAGE SALE
GARAGE SALE - ســــوق الــمـقــــاصــيـــص

نظرا لتكدس الاجهزة الالكترونية عندي وعدم استخدامي للكثير منها .. قررت بيع بعضها عن طريق البلوق.... مرفق صور هذه الاجهزة


1
كاميرا نيكون ن-80 تصوير فيلم - ليست ديجيتال- لمحترفين التصوير الفوتوغرافي .. استخدام خفيف جدا ، تم التصوير فيها 3 أفلام فقط وتحتوي على 3 عدسات زوم الاول من نوع 28-80 ملم والثاني عدسة ماكرو والثالث زوم تصوير عن بعد 70-300ملم وايضا فلاش خارجي جديد و عدد 2 فلتر الاول فلتر معادلة الاشعة فوق البنفسجية والثاني فلتر خدع تصوير فوتوغرافي وشنطة.. السعر المطلوب 150 دينار كويتي أو أفضل عرض











2

كاميرا كانون بورشوت أ-75 للتصوير الفوتوغرافي تحت الماء لهواة الغوص .. الكاميرا ديجيتال 3.2 ميجابيكسل تصوير ممتاز جدا حتى عمق 40 متر مع فلاش خارجي اضافي وكرت ذاكرة 1 جيجابايت وشنطة ...السعر المطلوب 150 دينار أو أفضل عرض



3

لاب توب سوني فايو بنتيوم 3

حجم الشاشة 10 بوصة

وزن الجهاز 1 كيلو خفيف جدا وبحجم دفتر مدرسي

المعالج بنتيوم3 سرعة 600 ميجاهرتز - الذاكرة 128 رام - التخزين 40 جيجابايت -كرت شبكة واي فاي خارجي - لا يوجد صوت - لا يوجد سي دي - نظام التشغيل وندوز 2000 - يصلح فقط للانترنت والايميل ولمتداولي الاسهم والبورصة.. مع الجهاز عدد 2 بطارية زمن البطارية 3 ساعات لكل بطارية ... السعر المطلوب 120 دينار أو أفضل عرض

للراغبين في الشراء .. يرجي ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي

fawaz71@hotmail.com

 
posted by Fuzzy at 7:25 PM | Permalink |


17 Comments:


  • At October 05, 2006 10:16 PM, Blogger bo9ali7

    في خصومات حق الطلبة؟
    :P

     
  • At October 06, 2006 12:33 AM, Blogger Fuzzy

    bo9ali7

    هاهاها مسوين عرض خاص للطلبة مع كل جهاز درزن أقلام رصاص وكيلو قطايف

     
  • At October 06, 2006 1:20 AM, Blogger ام الحفيز

    This comment has been removed by a blog administrator.

     
  • At October 06, 2006 1:22 AM, Blogger ام الحفيز

    فيزززززي

    هاااااووو اخر عمرك المهني عندك بسطااااااااااه؟ هووو ليش؟؟ يا خيي المثل يقول لو فيه خير ما عافه الطير...وانا عند ربي صاجه لو شي انتيكاااه يجوز انتطمش ونساوم ونشتري بس الكترونيات موديل امس داثر وموديل اليوم مذوي وموديل باجر انتحراااه
    وبعدين الروبابكيا المصريه ما ترهم عليك ابد
    حسبي الله على سوووووووك...مو باقي الا تحط امطرب وبـــجم اقووووول

     
  • At October 06, 2006 1:29 AM, Blogger Fuzzy

    أم الحفيز

    هاهاها بحط بسطة أبيع درابيل

    مو شسوي فيهم بالله اقطهم ؟

    خوش اجهزة وممتازة بس زايده عن حاجتي عندي وايد لاني مدمن الكترونيات مكودهم لي متى

    عندي سشوار 5000 فولت ينشف الشعر بعشر ثواني تشترين ؟ هاهاها

     
  • At October 06, 2006 5:26 AM, Blogger bo_sale7

    انا ادور دلاقات حق العيد
    اذا وصلتك البضاعة بلغنا الله يخليك :)

    النوت بوك شكله مفيد ... شنو ابعاده ؟

     
  • At October 06, 2006 5:31 AM, Anonymous Anonymous

    لووووول فزي


    هاي تاليها صفييييت





    فكرة حلوة ماشالله عليك

     
  • At October 06, 2006 5:57 AM, Blogger tweety

    متى فتحتوا المزاد !!؟
    وليش محد قال لي ؟؟
    يحليلك
    يالله عاد هالله هالله
    مانبي ناس اتطمش وتمشي
    نبي شرايه ...جم أقول

     
  • At October 06, 2006 11:50 AM, Blogger Witty

    فزي .. أنا ياية على السريع .. خوش بسطة مشالله.. هاي تيك..

    إنزين شوفلي عندك فتاحة علب سنترينو ذاكرة 1 قيقا بايت .. أبيها سريعة وتتذكر نوع العلب اللي أحتاجهم حق رمضان :Pp

    وجان عندك معلبات هريس ويريش هم زين .. شرّاية أنا

    إلا تعال .. شكو شاري شتسوار؟ هذا الله يسلمك يسمونه
    wishful thinking from your side lol

    Taby Ben's cookies? ;)
    Wish me luck hehe
    Salam :)

     
  • At October 06, 2006 11:53 AM, Blogger UmmEl3yal

    Walla great idea :) I love it!

    Let's see if it works, maybe we can build a Kuwaiti eBay - I'm serious. All of us have stuff in our homes that we really don't use but nesta7rim eng6ha. This way others benifit and so do we.

    On a different note, why are you selling your hairdryer?! How else do you dry you gethla .. LOL

     
  • At October 06, 2006 11:55 AM, Blogger UmmEl3yal

    This comment has been removed by a blog administrator.

     
  • At October 06, 2006 11:57 AM, Blogger UmmEl3yal

    LooooooooooooooooooooL .. Just saw Witty's comment!!!!

    وشهد شاهد من أهلها

    Thank you Witty :*

     
  • At October 06, 2006 6:04 PM, Blogger Fuzzy

    bo9ale7

    افا عليك موجوده الدلاقات .. عندي لك خوش دلاق بس لاعب فيه كرة قدم
    هاهاها بس زين يستحمل الكد

    soulvoice

    اي على فكره هالبسطه مسجلة بغرفة التجارة وعضو باتفاقية الجات العالمية واتفاقية القات اليمنية هاهاها

    tweety


    اي اي كفو مانبي ناس تتفرج ببلاش ولج نسبة من المبيعات كيلو حب شمسي من الرفاعي
    :)

    witty

    انتي مو رايحه لندن ؟ لووووول شكو داشه انترنت هاهاها انا متعمد احط هالبوست لما مشيتي ... ابي كوكيييييييييييييييييييز :(

    عاد اخوي اليوم بيرجع من لندن حسافة لو موصيه اييبلي كوكيز ماجلة الشتاء هاهاها

    دبل شوكلات تشيب كوكيز مابي وايد بس درزن


    UmmEl3yal

    اي هذا بالضبط
    EBAY-Q8
    والله ان عقليتج تجاريه
    :)

    السشوار حاجزته ام الحفيز هاهاها وقذلتي ما استخدملها سشوار اسويها بالفير هاهاها

     
  • At October 06, 2006 9:45 PM, Blogger الكويتي الحر

    أبي مسجلة كارتردج أكو ؟

    :P

     
  • At October 06, 2006 9:51 PM, Blogger Fuzzy

    الكويتي الحر

    اي اكو كارتردج وفيه اسطوانه من فوق
    ماركة بنيتون

    تلاقيه عند البسطه اللي يمي هاهاها

     
  • At October 07, 2006 12:31 AM, Blogger kitty

    لووول سوق المقاصيص
    فزى الوسيط احسن لك ترى هههه
    تدرى شلون انت ابسط فى الاجهزه وانا يمك ابسط بالاكلات
    جود الله يوفقنه هههههههههههههه

     
  • At October 07, 2006 10:15 AM, Blogger Krakatoa

    تبيعهم كلهم ب 15 دينار والنقل عليك

    :)

     

Links to this post:

Create a Link